شبكة منتديات شمشون , مكياج , Forums Samson
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة منتديات شمشون - أول موقع عربي يهتم بكافة انواع المكياج العربي والاجنبي والهندي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اقتراحات الأقسام

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اقتراحات الأقسام Empty اقتراحات الأقسام الجمعة يناير 15, 2010 3:58 am

كرزا خضرا

كرزا خضرا

بسم الله الرحمن الرحيم

انا عندي اقتراح في زيادة الأقسام
مثلا قسم الصحه والجمال
وقسم الأناشيد الأسلاميه
قسم اخر الأخبار يعني يكون شامل بالي يصير بالمنتدى مثل تعيين احد الأعضاء مشرف او المواضيع الجديده
قسم قصص وروايات
وقسم التوبيكات
وكلنا نعرف ان عدد الأعضاء ضئيل جدا وضروري نضيف المنتدى في بعض الأدله العربيه وآسفين اذا ضغطنا عليكم واجد

2اقتراحات الأقسام Empty رد: اقتراحات الأقسام الجمعة يناير 15, 2010 4:17 pm

قطعة سكر

قطعة سكر

انا رأيي من رأي](كرزا خضرا)مرررررررررررررررررررررره بس احب اضيف كم منتدى وهم كالاتي:منتدى ابداعات الكاميرا مثل: الي يحب التصوير يصور ويوضع صوره الي صورها و منتدى الافلام و المسلسلات و الكرتون و المقاطع ومنتدى شعر للي يحب الكتابه و الشعر و منتدى المسن و هو فيه كل شيء يخص المسن من صور وتوبيكات و خلفيات ....ألخ و منتدى كرسي الاعتراف مثلا المشرفه على المنتدى الي هو كرسي الاعتراف تضيف احد الاعضاء و الي يدخل على منتدى كرسي الاعتراف يسأل العضو الي اختارته المشرفه ما هو حلمك ما هي هيوايتك من اعز صديق لك الى اخره وهو في النهايه لازم يجاوب وانا اتمنى من كل قلبي تسوو المنتدى

عدل سابقا من قبل قطعة سكر في الأحد يناير 17, 2010 4:14 pm عدل 1 مرات

3اقتراحات الأقسام Empty رد: اقتراحات الأقسام السبت يناير 16, 2010 3:12 am

ṣh2mṣhõuną

ṣh2mṣhõuną
Admin

بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى ..ولقد تم هذا الشي

بس انا احتاج مساعده منكم اذاتبون تساعدوني بامواضيع مستعده اني اسوي هذا الشي لعيونكم
اتمنى انو تتفاعلوا وتضعوا لمستكم الرائعه في الاقسام الجديدة
SmileSmileSmile

عدل سابقا من قبل ṣh2mṣhõuną في الخميس نوفمبر 24, 2011 5:49 am عدل 1 مرات

http://mariam.ba7r.org

4اقتراحات الأقسام Empty رد: اقتراحات الأقسام السبت يناير 16, 2010 3:57 am

كرزا خضرا

كرزا خضرا

مشكوره لتأييدك لي يا(قطعة سكر) ولك كل الحق في قول هذه الأقسام لأن المنتدى بحاجه للتطور
اما بالنسبه للمديره(Admin)فلك كل احترامي وسوف نساعدك كثيرا في هذا المنتدى وبنائه ليصبح من اكثر المنتديات من حيث الأعضاء والمواضيع وقد رأيتي مشاركاتنا التي لن نقطعها بأذن الله
ارجو ان نلحظ التطور يا رئيسه Cool

5اقتراحات الأقسام Empty الى كل الاعضاء الأحد يناير 17, 2010 6:23 am

ṣh2mṣhõuną

ṣh2mṣhõuną
Admin

Surprised السلام عليكم ((كرزا خضرا))اشكرك على تعاونك في هذا المنتدى واقدم لك تحياتي الحاره واتمنى الى كل عضو اوعضوه ان يقدموا كل ماعندهم من مواضيع وكل موضوع رح يصبح احلى من الثاني بعد مَ حطيت الاقسام ...^^

http://mariam.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]