شبكة منتديات شمشون , مكياج , Forums Samson
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة منتديات شمشون - أول موقع عربي يهتم بكافة انواع المكياج العربي والاجنبي والهندي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الالوان وتاثيرها في الاثاث

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1الالوان وتاثيرها في الاثاث Empty الالوان وتاثيرها في الاثاث الأربعاء يناير 13, 2010 10:11 am

قطعة سكر

قطعة سكر

اهلين وسهلين باروع اعضاء اليوم حابه اعطيكم معلومه لو اكثروهي كالاتي:اللون الازرق رائع جدا وينصح به يجيك (ي)واحد يسالك ليش رائع وينصح به؟؟ confused انتين راح تردي وتقولي اللون الازرق لون هادئ وينصح به ليستعمل في الحمامات فهو يعطيك(ي)راحة البال داخل المكان الذي انت فيه وليس فقط في الحمام بل في غرف النوم والحمام و المطبخ هذا ما اكده العلماء اما بالنسبة للاحمر :فهو لون لا ينصح به ليش؟لان:الون الاحمر يجلي (العصبيه) ولا يطمئنك ويجعلك دائما هكذا ولا يستعمل في الغرف ابدا وانا اصحك ان تستعمله في اكسسوارات المنزل وليس في اثاثه Cool اما بالنسبه للوردي:فهو لون عادي ولكن اغلبية البنات يحبونه ويعد لون (بنوتي )وانا بنفسي احبه I love you لكن لما تجي للاسود فهو:لون حزين لكن قليل جدا من الذين يحبونه لكني انا احبه وهو يستعمل في الاوقات الحزينه دائما مثل موت الاقارب لازم نحضر جنازته فنلبس اللون الاسود اما بانسبه لباقي الالوان مثل الاخضر والا صفر والبرتقالي ......الخ فهم الوان فرحه.....وشكرا واتمنى انكم تردو Wink Surprised Smile Very Happy Laughing

2الالوان وتاثيرها في الاثاث Empty رد: الالوان وتاثيرها في الاثاث الجمعة يناير 15, 2010 3:10 am

كرزا خضرا

كرزا خضرا

يسلموو

3الالوان وتاثيرها في الاثاث Empty رد: الالوان وتاثيرها في الاثاث الخميس فبراير 18, 2010 6:27 am

cookies

cookies

وانا اقول ليش صايرة عصبية يعني طلع من اللون الاحمر يسلمو يا قطعة سكر على الموضوع

4الالوان وتاثيرها في الاثاث Empty رد: الالوان وتاثيرها في الاثاث الثلاثاء أغسطس 16, 2011 2:09 am

ṣh2mṣhõuną

ṣh2mṣhõuną
Admin

مرررررررره الموضوع حلو ومفييد ستلم ايدك ع الموضوع الرائع..^^

http://mariam.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]